من طرف رنـــآوــﮯ♥ الأحد أكتوبر 14, 2012 9:49 pm
[size=12]حنان : اوف طيب خلاص بنام بس لا تعصبين اوف
ديمه : يلآ طسي
وراحت حنان لغرفتها ونامت
ومايا وسارة وديمه وشهد وريم كلهم نامو
ـ
البارت الثاني
في الصباح المبكر
شهد : مايا يلا قومي تأخرتي مو عادتك والله
مايا : اوف خليني عالاقل 5 دقايق
شهد : قومي تأخرنآ بالقوة ولآ بروح واخليك
مايا وهي معصبه : اوف طيب < وقامت الحمدلله
ـ
ديمه : يلآ حنان خلصتي
حنان : يلا آيه خلصت الحمدلله يلآ نمشي
ديمه وحنان : مع السلامه ماما
ـ
سارة : ريم تتوقعين ديمه بتدرس اليوم؟
ريم : ايه تو مرسله لي تقول يلا تعالو
سارة : اها اوكي يلآ نروح تأخرنآ
ـ
مايا وشهد يتيمات الاب
ـ
مايا وشهد : مع السلامه ماما
ورآحو للمدرسه
ـ
في المدرسه آحدآث كبيرة
ـ
مايا : اهلين حنان كيفك؟
حنان : الحمدلله بخير وانتي كيفك؟
مايا : بخير الحمدلله بشوفتك
حنان : دوم ي رب
وجتهم اكبر واضخم وافهم بنت في المدرسة بصف سادس
مايا وحنان آنحاشو عنهآ
وهي تلاحقهم ورآحو للفصل
مايا : خير ذي شو تبغى المجنونه؟
حنان : والله مادري وش تبغى خلينا نطلع
مايا : اوكي يلآ نطلع مرح تسوي فينا شي آتحدآهآ
حنآن : يلآ عيل نطلع
ولمن طلعو وقفت عن الباب وجت ضربت مايا كف
حنان : هيه انتي على كيفك تضربين بنات الناس ي الحقيرة
البنت اسمها سحر : هيه انتي تعرفين منو انا ولا اعرفك انا منو
حنان : لا عاد يمه خفت منك ي الهيلقيه
سحر : احترمي نفسك لا اقطك من المدرسة
ومايا تناظر لها وتروح للمديرة وتركض وحنان جت بتمشي وراها مسكتها سحر
حنان : هيه انتي شو تبغي مني خليني اروح اوف
سحر : لا ي حبيبتي مرح اخليك تروحين الا لين اسوي فيه مثل مايا
حنان خايفه وتناظر لها : .................
سحر : اشوفك سكتتي ولا هذا دليل الخوف؟
حنان تركض بسرعه وتنزل من الدرج وكل المدرسة شافوها ووصلت للمديرة
وقالت كل شي بينهم
المديرة : طيب روحو آدعوها لي انا اتفاهم معاها
حنان : راح دعتها للمديرة
المديرة : خلاص حنان ومايا اطلعو واذا خلصنا كلام تدخلو
حنان ومايا : طيب اوكي وطلعو
ـ
في مدرسة شهد
شهد وصلت وسلمت على صديقتها [ رهف ]
رهف : شو فيك تأخرتي اليوم؟
شهد : اختي مايوه العوبة
رهف : ايه وشلونها آختك
شهد : لونها رمادي ههههههههههههههههههههههه
رهف : والله فاضية للضحك انتي ووجهك
شهد : ايه فاضيه ليش ليكون فيه شي بعد عندك
رهف : ايه والله انا زعلانه ومتضايقه حيل
شهد : ليش حياتي متضايقه؟
رهف : لأني مآخبرتك بشي من اول
شهد : خير رهوف وش فيه عندك قولي لي ولا تستحين
رهف وهي تصيح ونضم شهد : ابوي ابوي مات ابوي ابوي مات ابوي مات
شهد آنصدمت وقعدت تصيح خفيف معها
شهد : خلاص رهوف قدر الله وماشاء فعل لا تصيحين
رهف : انا يتيمه انا يتيمه
شهد : خلاص رهوف حتى انا يتيمه الاب لا تصيحين تكفين علشاني
رهف مارضت وقعدت تصيح
شهد : طيب متى هو توفى الله يرحمه
رهف : توفي قبل 3 اسابيع
المساعده شافتهم وجت لهم
المساعده : خير رهف وش فيك اليوم تصيحين؟
رهف ماردت لها
شهد : هاه ابلاء رهف تصيح علشان ............ ونضارت لرهف
المساعده : طيب رهف تعالي معاي للمديرة وقولي لنا كل شي اوكي
رهف قامت وراحت معها
شهد راحت للحمامات وتذكرت ابوها بالحيل وكيف راح يكون حالها
ومرح تكون مثل الاطفال الباقين خاصه مايا
ومسحت دموعها وماطلعت ولا كأن شي صار وتضحك
ورن الجرس وكل واحد راح لفصله
المعلمه دخلت فصل شهد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطالبات : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلمه : وين رهف غايبه اليوم
الكل سكت بس شهد قالت : رهف عند المديرة
المعلمه : ليش عند المديرة
شهد : فيه شي خاص وماقدر اقولكم الا اذا رضت رهف
المعلمه طلعت وراحت تحت
ـ
انتها البارت الثاني
ورب الكون تعبت وكتبته علشانكم
توقاعتكم
وش راح يصير لحنان ومايا؟
وش راح يصير برهف؟
وش راح تسوي سحر راح تسامح حنان ومايا ولآلآ؟
رهف راح تقول لصديقاتها ومعلماتها بالسالفه ولآلآ؟
يلآ بدي ردود وتقاييم
والبرايم طولته لكم , ادري ديمه مالها دور كثير بس هذه القصه
[/size]يلآ البارت الثالث حماسي كثير كثيير